;

انا ة اعاني من حب الشباب وصف لي طبيب الامراض الجلدية دواء اسمه كوراكني

سلام، أنا شابة أبلغ من العمر 23سنة أعاني من حب الشباب، وصف لي طبيب الأمراض الجلدية دواء إسمه (كوراكني5mg ,10mg, curacné) يحتوي هذا الدواء على (إيزوتريتينوين isotrétinoine) و من آثاره الجانبية الإكتئاب القلق و الذهان ...أنا قلق بشأن هذا الدواء خاصة فيما يخص الذهان ..هل تنصحوني بتناوله أم لا؟

2013-02-17
1 إجابة
لا يوجد دواء بدون آثار جانبية ولكن هذا لا يعني أنها تحدث لدى جميع المرضى لأن كل مريض لديه استجابة مختلفة, فبعض الآثار تظهر لدى فئة محددة , ولتجنب ذلك ينبغي الالتزام بالجرعة المحددة من قبل الطبيب المعالج والتواصل معه وإعلامه في حالة ظهور أي استجابة غير مرغوبة وهو سيعمل على تعديل الجرعة أو تغير الدواء 0
د. انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية - 2013-02-19
لا يوجد دواء بدون آثار جانبية ولكن هذا لا يعني أنها تحدث لدى جميع المرضى لأن كل مريض لديه استجابة مختلفة, فبعض الآثار تظهر لدى فئة محددة , ولتجنب ذلك ينبغي الالتزام بالجرعة المحددة من قبل الطبيب المعالج والتواصل معه وإعلامه في حالة ظهور أي استجابة غير مرغوبة وهو سيعمل على تعديل الجرعة أو تغير الدواء

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

19,641 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,259 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics