السلام عليكم انا شخص مصاب بالاكتئاب وصرف لي الطبيب دواء ساليباكس وسبب لي حموضه وحرقان في المعدة عالما بأني سبق وتعالجت بهذا الدواء واستفدت منه بفضل الله لكن مشكلتي الان الحموضه

العمر: 37 سنة
عدد الإجابات: 1
ليس هناك مشكله ارجع لطبيبك وسوف يجد الحل اما بإعطائك علاج للحموضه او تغيير الدواء بدواء اخر
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
السلام عليكم اعاني من اعراض كثيرة من مرض الهوس ووصف لي الطبيب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-09-21 19:39:41
د.وليد سرحان د.وليد سرحان الطب النفسي
الطب النفسي الاردن
لا يسبب هذا الدواء لا حموضه ولا ارق
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من اكتئاب وكتب لي الدكتور علاج ساليباكس المضاد للأكتئاب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-01-26 21:27:51
د.ربيع روحي صالح د.ربيع روحي صالح الطب الطبيعى
الطب الطبيعى الاردن
ينصح عدم تناول الكحول خلال فترة اخذ الادوية وخاصة الادوية النفسية
هل تريد التحدث الى طبيب:
أستخدم علاج ساليباكس المضاد للأكتئاب بثلاث حبات يومياً وأستعمل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-01-26 11:39:15
د.ربيع روحي صالح د.ربيع روحي صالح الطب الطبيعى
الطب الطبيعى الاردن
يجب التوقف عن استخدام الكحول لدى اخذ معظم الادوية وبشكل خاص النفسية
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ارجو الرد هل دواء ساليباكس مضاد الاكتئاب يتعارض مع...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2016-01-05 10:31:56
د.أيمن محمد أسعد ربيع د.أيمن محمد أسعد ربيع الطب النفسي
الطب النفسي الاردن
لا يعتبر تعارض انما من الممكن ان يتفاعل العلاجان في الجسم و يؤثر على الصفائح...لذلك يعتمد هذا على طبيبك و تقييمه الصحي للمريض... حدوث التفاعل ليس اساسيا بل احتمال لذا لا داعي للخوف و تابعي مع طبيبك.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم و رحمة الله انا مريض بالاكتئاب و الان استخدم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-25 19:13:02
د.ديفيد جورج مشرقي د.ديفيد جورج مشرقي الطب النفسي
الطب النفسي مصر
هذا الدواء ممتاز لعلاج الاكتئاب، وقد يسبب بعض اضطرابات الجهاز الهضمي في الأسبوع الأول من تناوله، فإذا كنت في بداية تناوله لا تقلق، هذه الأعراض ستختفي في غضون أيام، أما إذا كانت مستمرة فيرجى مراجعة طبيبك المعالج واستشارة طبيب جهاز هضمي
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من حموضه المعده منذ ٥ سنوات بسبب القهر والمشاكل وانا استعمل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-12-22 10:10:08
د.عارف نجدت قواس د.عارف نجدت قواس طب اطفال
طب اطفال سوريا
بالتأكيد إن الشدة النفسية تؤدي لزيادة افرزات المعدة الحامضة وحدوث ماتشعرين به وأحيانا قد يصل الموضوع للقرحة وتسمى قرحة الشدة لذلك أفضل شي تقومين به هو مراجعة طبيب هضمية لإجراء تنظير معدة وأخذ العلاج المناسب وبإنتظام ولمدة معينة وإنشء الله سيتم الشفاء لأن الدواء الذي تأخذينه جيد لكنه غير كافي فقد تحتاجين لصادات حيوية متل الكلاريثرو مايسين و الأموكسيسيللين مع الجواء الذي تأخذينه
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
مواضيع ذات صلة
نوم انتيابي

Altibbi Login Key 1 2 4