السلام عليكم انا صارلي سنه اخذ دواء سيبرالكس عدد حبتين يوميا الحبه 10 مج تم تشخيص حالتي بالقلق المعمم كنت اعاني من ضيق بللتتفس و وسواس بالوموت و ألم فالصدر و الاكتاف و تنميل فاليدين بع ان اخذت الدواء ذهبت كل الاعراض التي ذكرتها و لكن مازلت أعاني من ألم فالاكتاف و أسفل الظهر و أرق فالنوم و خمول جسدي و الشعور بالكئابه ما الحل احس ان للدوا خف مفعولا

الجنس :: ذكر |
عدد الإجابات: 1
قد يكون ذلك ولكن هذا يتطلب تعديل الجرعة أو تغيير الدواء وفق تقديرات الطبيب المعالج ووفق تاريخك المرضي ودرجة الاستجابة على الأدوية الأخرى
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4