انا طالب طب في ال الثالثة اعاني وبشدة من متﻻزمة طالب طب حيث انني اشعر

انا طالب طب في السنة الثالثة اعاني وبشدة من متﻻزمة طالب طب حيث انني اشعر بالام رهيبة عندما اقرء عن مرض معين واتعمق فيه الرجاء دلوني على حل او دواء مناسب

2015-12-27
1 إجابة
بالتوفيق في تخصصك الجامعي بداية.. التوهم المرضي يمكم علاجه بادوية مضادات الكابة و الوسواس (فلو اوكسيتين، فينلافاكسين او فلوفوكسامين) بالاضافة للعلاج المعرفي السلوكي. ينصح ببدء الادوية عن طريق طبيب مختص. 1
د. ايمن محمد اسعد ربيع
الطب النفسي - 2015-12-27
بالتوفيق في تخصصك الجامعي بداية.. التوهم المرضي يمكم علاجه بادوية مضادات الكابة و الوسواس (فلو اوكسيتين، فينلافاكسين او فلوفوكسامين) بالاضافة للعلاج المعرفي السلوكي. ينصح ببدء الادوية عن طريق طبيب مختص.

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

19,655 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics