انا عندي وسواس وقلق وتوتر باخدفافرين 100 بحس بنوم وتثاوب شديد ومستمر مع رعشه وشد ف اعصابي كلهاممكن انام الساعه 2 بليل واصحا2الضهر وببقا عايزه انام تاني هو النوم اتحول وسواس

العمر: 20 سنة
عدد الإجابات: 1
دواء فاڤرين يساعد على النعاس، فقد يكون نومك الزائد هو نتيجة تناول هذا العلاج. اذا كنتي في بداية تناول العلاج فاطمئني، ستقل شدة النعاس مع مرور الوقت
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4