;

انا لاء اوعاني من الاكتاءاب ولكن عندي حزن كتير وذهب الى ال واعطني دواء

انا لاء اوعاني من الاكتاءاب ولكن عندي حزن كتير وذهب الى الدكتور واعطني دواء اسمه prozac ولكن انا خائف جدا من هاد الدواء لا اعرف لماذا قراءءة عنه كثيرا لهاذا السبب خايف منه وما هو الحل وشكرا

2013-04-21
1 إجابة
جميع الأدوية لها تأثيرات جانبية محتملة ولكن ليس بالضرورة أن تحدث لدى الجميع, لذلك ننصحك بالتقيد بالوصفة والتواصل مع الطبيب المعالج 1
د. انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية - 2013-04-22
جميع الأدوية لها تأثيرات جانبية محتملة ولكن ليس بالضرورة أن تحدث لدى الجميع, لذلك ننصحك بالتقيد بالوصفة والتواصل مع الطبيب المعالج

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

19,641 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,259 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics