انا لدي حالة توتر وهلع واستخدم السيبرلاكس لكن اشعر في اغلب الاحيان بتوتر وعدم ارتياح فما الحل وهل هذا طبيعي؟

العمر: 34 سنة
عدد الإجابات: 2
يعتمد على جرعه العلاج اولا وثانيا يعتمد على ادخال العلاج المعرفي السلوكي على البرنامج العلاجي... سلامتك. راجع المعالج السلوكي
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
اذا كنت تستخدم السيبرالكس فينبغي التاكد من وصولك للجرعه العلاجيه المناسبه وهيه 20 مل جرام وان لم تشعر بتحسن يجب اضافه دواء اخر او تغيير الدواء باخر
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4