انا مريضه بالاكتئاب وال اه وصفتلى دواء سيسيرين فكنت عايزه اسال هل سيسي

انا مريضه بالاكتئاب والدكتوراه وصفتلى دواء سيسيرين 50 فكنت عايزه اسال هل سيسيرين هاينقص وزنى لانى جسمى نحيف شويه وادويه تانيه بردوه لاميكتال وكويتابكس بتنقص الوزن ياريت الرد بسرعه علشان قلقانه لوزنى يقل عن كده

2013-03-25
1 إجابة
هذا يعتمد على نوع الاستجابة , وغالباً ما يصاحبه زيادة في الوزن وليس نقصان 0
د. انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية - 2013-05-16
هذا يعتمد على نوع الاستجابة , وغالباً ما يصاحبه زيادة في الوزن وليس نقصان

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

19,656 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,264 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics