مرحبا أنا عمري 20 سنة .مريض بنوبات الهلع. كنت أشرب دواء لاروكسيل و أتاراكس و طبيبي غير دواء الى ألبرازولام و فلوكسيتين ..و أشعر الأن بفقدان الذاكرة و مشكلة في تركيز ،ما أفعل؟

العمر: 22 سنة
عدد الإجابات: 2
راجع طبيبك للتتبع الحالة وتغيراتها وتشخيص ما تعاني منه
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
لاروكسيل و بروزاك فاشلان كترة الاعراض الجانبية و قلة الفعالية البرازولام ممتاز للقلق و نوبات الهلع اتاراكس صنع خصيصا لبعض الحساسيات لكن يستعمل للقلق ايضا علي اي يضل تقييم الدواء ٣٠/١٠٠ اي غير كافي يجب اعادة النضر
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4