السلام عليكم انا شاب عمري ٢١ سنة مررت ب نوبات هلع وقلق ولكن بعد استخدامي سيبرالكس شهر ونص احسست ب اني في حلم وغير موجود وكأن الدنيا كلها تغيرت مع خدر الحواس بعض الاحيان .

العمر: 21 سنة
عدد الإجابات: 2
اخي العزيز, راجع مع طبيبك المختص لتعديل جرعة الدواء أو تغيير الدواء وانصح أيضا بجلسات نفسية لتزيد من مهاراتك اليومية للتغلب علي نوبات الهلع. كل التوفيق.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
عليكم السلام، هل من وصف لك الدواء هو الطيب النفسي؟، اذا كنت راجعت عيادة نغسية فسوف تجد التشخيص لدى الطيب، قم بزيارته واشرح له مشكلتك الحالية والاعراض التي لاتزال نشطة.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4