ان استعملت باروكسيتين مدة عام و8اشهر الان توقفت عنه باشراف طبي لكن احس بدوخة وعدم اتزان روؤية

العمر: 26 سنة |
عدد الإجابات: 1
هذه اعراض انسحابيه تخف بالتدريج وتختفي خلال اسبوع
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
تناولت العديد من ادوية القلق مثل الباروكسيتين و Venlafaxine شعرت...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-03-14 13:20:50
د.عبدالله ابوعدس د.عبدالله ابوعدس الطب النفسي
الطب النفسي الاردن
نحتاج توضيح اكثر...هل تقصد ان الدوخه وانت تتناول الادويه..هل تعاني من امراض عضويه اخرى...سلامتك
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من عدم اتزان وليس دوخه خفقان في القلب عدم القدره علي...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2013-07-28 12:30:51
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
ينبغي أولاً معاودة أخصائي باطنية لتحديد طبيعة الأعراض والعلامات الريرية المرافقة وعلى ضوء النتائج سيتم تحدي السلوك الطبي الأمثل
هل تريد التحدث الى طبيب:
2013-07-27 10:12:15
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
لا نعرف عمرك أو تاريخك الصحي وهكذا أعراض ممكن أن تنجم عن أسباب كثيرة عصبية وقلبية وغير ذلك والفحص الطبي السريري يمكن أن يساعد على الكشف عن العلامات المرافقة التي تساع في التشخيص
هل تريد التحدث الى طبيب:
احس بدوار وعدم اتزان وتأتييني آلام على مستوى الرأس كانها ضربات...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-11-08 14:49:26
د.وليد سرحان د.وليد سرحان الطب النفسي
الطب النفسي الاردن
هذه من اعراض القلق
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم اسمي وجدي من ليبيا عمري 40 عام اعاني من عصبية وكذلك...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2017-10-17 07:57:48
د.محمد ايمن عرقسوسي د.محمد ايمن عرقسوسي معالجة نفسية
معالجة نفسية السعودية
من الضروري التشخيص عند مختص
هل تريد التحدث الى طبيب:
2017-10-17 07:01:39
د.وليد سرحان د.وليد سرحان الطب النفسي
الطب النفسي الاردن
لا بد من تقييم الطبيب النفساني ثم العلاج
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعانى من حاله خمول وعدم تركيز والنوم من اسبوع كان عندى الوسواس...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-03-30 20:12:57
د.ديفيد جورج مشرقي د.ديفيد جورج مشرقي الطب النفسي
الطب النفسي مصر
العلاج الذي ذكرتيه قد يسبب أحيانا الخمول والنعاس الزائد. أنصحك بمراجعة طبيبك المعالج
هل تريد التحدث الى طبيب:
كنت اعانى من الاضطراب الوجدانى الثنائى القطبين وتوقفت عن اخذ...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2016-09-08 04:09:55
د.ديفيد جورج مشرقي د.ديفيد جورج مشرقي الطب النفسي
الطب النفسي مصر
هذه الأعراض هي بداية نوبة هوس، انصحك بسرعة التوجه لطبيبك المعالج
هل تريد التحدث الى طبيب:
2016-09-05 21:10:48
د.وليد سرحان د.وليد سرحان الطب النفسي
الطب النفسي الاردن
هذه بداية انتكاسه سارع بمراجعة الطبيب وكن على يقين ان العلاج في مرضك يجب ان يكون مستمر
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4