;

ان يبلغ اصيب بمرض الوسواس القهري اصبح يعاني من الوحدة والانزواء والهدو

دكتور ،، ان ابني الذي يبلغ من العمر 21 سنة، أصيب بمرض الوسواس القهري، أصبح يعاني من الوحدة والانزواء والهدوء التام ونقص منه المرح الذي كان يمتاز به. فقمت برقيته مرتين ، ثم قمت بعد ذلك بعرضه على طبيب نفساني ، وصف له دواء ATARAX و Depretine (paroxitine)، ثم طلب مني توجيهه إلى طبيبة مختصة في الأمراض العصبية والنفسية، اذ قدمت له الأدوية التالية: قطرات HOLDEL + lyxansia + Parkinne 2 mg + Anafranil 25 mg . لذا فأنا متردد حول إعطائه مثل هذه الأدوية ،

2012-12-05
1 إجابة
لا داعي للتردد وينبغي التواصل مع طبيبه أثناء العلاج لتعديل الجرع وفق ما تقتضيه الحاجة 0
د. انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية - 2012-12-25
لا داعي للتردد وينبغي التواصل مع طبيبه أثناء العلاج لتعديل الجرع وفق ما تقتضيه الحاجة

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

19,650 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,260 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics