اهذت دواء deanxit على شكل متقطع تقريبا حبات ومن لما اوقفته اصبحت اعاني

اهذت دواء deanxit على شكل متقطع تقريباً 5 حبات ومن لما اوقفته أصبحت اعاني من قلة النوم والقلق والخوف هل له هذا الدواء علاقه

2015-08-13
1 إجابة
لماذا اخذته ابتداءا؟ اذا كنت تعانين من القلق بالاساس فهذه الاعراض عادت بعد الانقطاع عن العلاج...انصحك بزيارة طبيب نفسي لتقييم حالتك ومساعدتك 0
د. علاء الفروخ
الطب النفسي - 2015-08-16
لماذا اخذته ابتداءا؟ اذا كنت تعانين من القلق بالاساس فهذه الاعراض عادت بعد الانقطاع عن العلاج...انصحك بزيارة طبيب نفسي لتقييم حالتك ومساعدتك

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

19,676 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,274 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics