اوقفت عن تناول السيبراليكس- escitalopram-منذ فترة أسبوع وأشعر بأني جيدة هل أستمر في تركه ام انه يسبب اعراض للجسد او ارهاق

العمر: 28 سنة
عدد الإجابات: 3
اذا التوقيف بأمر الطبيب انتهى الامر اما اذا كان من عندك فلا بد من العوده للطبيب
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
لا يمكنك التوقف عن نفسك
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
ستكونين بخير اذا كان التوقف بأمر المعالج وتحت إشرافه
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4