ارجوا ان يتسع صدرك لسماعي .كنت منذ سنين قد اكلت المخدرات كان حشيشا يؤكل .اصبت بنوبة هلع طوال الليل .لكن في الغد اصبحت على مايرامالغريب انه بعد اسبوع او اسبوعين تكررت معي نفس الحالة لكنها كانت اقل حدة لكن قد اربمتني لاني في المرة الاولى عرفت ان المخدر هو السبب .المهم انه توالت الايام و اصبحت تنتابني حالات غريبة كالارق و الاحساسبالدوخة في سيري و الاحساس و كاني اسير و سوف اقع الى ان جاء ذاك اليوم الذي سمعت فيه اصوات في راسي .وكان الامر غريب الان عندما اريد ان انام اسمع اصوات في راسي لكني عند الاستماع للقران كل شي يختفي .كما احس بانقباضات في جهة القلب مرة او اخرى .ما تفسيركم و هل من المعقول ان يكون بسبب ذلك المخد مع العلم انها اخر مرة كانت لي و ذلك كان قبل اكثر من ستة سنوات .

عدد الإجابات: 1
ليست بالضرورة هي السبب خاصة أنه مضى أكثر من ستة سنوات على تعاطي الحشيش، ولكن احتمالية توافقه مع حالة أخرى تكون هي الأكثر ترجيحاً ولجلاء ذلك لا بد من فحص طبي للوقوف على تفاصيل أكثر قد تفيد في توضيح الحالة التي ذكرتها. مع تمنياتنا لك بالشفاء العاجل
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4