;

بسم انا كنت ذكى جدا وبعدين جانى حاله اكتئاب واخد ادوية اكتئاب كتير وفت

بسم الله انا كنت ذكى جدا وبعدين جانى حاله اكتئاب واخد ادوية اكتئاب كتير وفترات كبيره وبعد ما خلصت من ادوية الاكتئاب لااحظت ان نشاط دماغى قل بكتييير عن الاول وبدات انسى وماافهم

2015-04-06
1 إجابة
بعض الادوية المضادة للاكتئاب تؤثر على القدرة على الانتباه و التركيز خلال مرحلة العلاج و لا تحدث أثرا دائما بعد انتهاء العلاج .. انخفاض القدرة على التركيز و الانتباه قد يحدث لاسباب عديدة منها العضوي و منها النفسي يجب مناقشة الامر مع طبيبك لمعرفة الاسباب الحقيقية و علاجها 0
فضل عفانه
الطب النفسي - 2015-04-09
بعض الادوية المضادة للاكتئاب تؤثر على القدرة على الانتباه و التركيز خلال مرحلة العلاج و لا تحدث أثرا دائما بعد انتهاء العلاج .. انخفاض القدرة على التركيز و الانتباه قد يحدث لاسباب عديدة منها العضوي و منها النفسي يجب مناقشة الامر مع طبيبك لمعرفة الاسباب الحقيقية و علاجها

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

19,636 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics