بعد آخر دورة شهريه مررت بفتره مرضيه طويله (انفلونزا) وحاله اكتئاب ،واستمرت هذه الحاله اكثر من 16 يوم ،واﻻن الدورة متأخره عندي 13 يوم ؟ما السبب و ما العﻻج ؟للعلم انا فتاه عزباء

2015-03-28
1 إجابة
اضطراب الهرمونات الجنسية له علاقة وثيقة بتغيرات المزاج و كذلك اضطراب مواعيد الدورة الشهرية . انصحك مبدأيا بعمل تحاليل للهرمونات ( estrogens , progesterone, FSH ) 0
فضل عفانه
الطب النفسي - 2015-04-02
اضطراب الهرمونات الجنسية له علاقة وثيقة بتغيرات المزاج و كذلك اضطراب مواعيد الدورة الشهرية . انصحك مبدأيا بعمل تحاليل للهرمونات ( estrogens , progesterone, FSH )

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

19,669 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics