;

بعد اخذ زيلاكس سته شهور حبه يوميا و توقيفه تدريجيا وصفه طبيب نصف حبه ي

بعد اخذ زيلاكس20 سته شهور حبه يوميا و توقيفه تدريجيا (وصفه طبيب) نصف حبه يوم بعد يوم منذ ايقافه منذ اسبوع و انا اشعر بصداع و دوار متى يتوقف هذا الصداع؟ هل هذا طبيعي؟؟

2015-02-22
1 إجابة
احيانا يحدث ما نسميه اعراض التوقف عن العلاج وهي مختلفة عن الاعراض الانسحابية ، ويفترض ان تختفي خلال ايام الى اسابيع قليلة المهم ان يكون مزاجك معتدل ولا يوجد اعراض مرضية كالتي كنت تعانين منها قبل أخذ العلاج 1
د. علاء الفروخ
الطب النفسي - 2015-02-24
احيانا يحدث ما نسميه اعراض التوقف عن العلاج وهي مختلفة عن الاعراض الانسحابية ، ويفترض ان تختفي خلال ايام الى اسابيع قليلة المهم ان يكون مزاجك معتدل ولا يوجد اعراض مرضية كالتي كنت تعانين منها قبل أخذ العلاج

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

19,641 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,259 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics