تناولت ريتالين لمدة اسبوعين وظهرت على وجهي حبوب غير القلق وعدم النوم ومرة بكون مخي شغال كويس ومرة لا، ما السبب؟ وللاسف تركتو دون استشارة طبيب

عدد الإجابات: 1
اولا لماذا أخذت الريتالين وكم الجرعة وما سبب اخذه. ممكن يسبب نوع من القلق والتوتر اذا أخذ لغير الحالة التى يوصف لها
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4