السلام عليكم ورحمة الله / منذ ثلاث سنوات يتناول والدى(63 عام) دواء الكوجينتول لعلاج انفصام الشخصية فأصبحت حالته جيده خلال تلك الفترة واختفت الاعراض لكن فى الفترة الاخيرة ظهرت عليه الاعراض الجانبية للدواء وهى اعراض شديدة فهل الحل الوحيد تخفييف الجرعة او ايقاف التناول ؟ وهل هناك ادوية بديله افضل ؟ وماهى الجرعة الموصى بها؟ ولكم جزيل الشكر

العمر: 31 سنة
عدد الإجابات: 1
تم إجابة السؤال من قبل
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4