;

حصلت لي مشاكل واصبحت اعاني من اضظراب في النوم ولا استطيع النوم حتى اذا استخدمت ادوسة منومة مثل بنادول نايت ونومي اصبح خفيف جدا وغير كافي

2012-09-12
1 إجابة
قبل تناول أي دواء ينبغي تحديد السبب أي إذا كان بسبب الإفراط في تناول المنبهات أو بسبب خلل أو مرض وهذا يستوجب اجراء معاودة طبيبك للكشف عن أي علامة سريرية قد تكون موجودة لديك ومن ثم الوصول إلى التشخيص الصحيح والعلاج يأتي لاحقاً وفقاً لذلك 0
د. انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية - 2012-09-13
قبل تناول أي دواء ينبغي تحديد السبب أي إذا كان بسبب الإفراط في تناول المنبهات أو بسبب خلل أو مرض وهذا يستوجب اجراء معاودة طبيبك للكشف عن أي علامة سريرية قد تكون موجودة لديك ومن ثم الوصول إلى التشخيص الصحيح والعلاج يأتي لاحقاً وفقاً لذلك

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

19,641 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,259 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics