ذكر.استعمل حبوب كبتاجون واتابع افلام الاحيه.عندما اخاطب شخص مقدر اتلعثم واخجل.السبب اثناء مخاطبتي له.نزل عيني على فضيبه او موخرته فأصاب بتلعثم وخجل.شديد ولا اقدر على المتابعه

2015-05-19
1 إجابة
عليك بالتوبه عن مشاهدة تلك الافلام ومتابعه الصلاه ليتغير تفكيرك وتستبدل افكارك السيئه باخرى ذات قيمه وليصبح لحياتك معنى. 0
د. معتز عاشور
تحاليل مخبرية - 2015-05-23
عليك بالتوبه عن مشاهدة تلك الافلام ومتابعه الصلاه ليتغير تفكيرك وتستبدل افكارك السيئه باخرى ذات قيمه وليصبح لحياتك معنى.

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

19,673 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,268 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics