ذهبت لطبيب وصف لي أنافرونيل لمدة شهر واتابعه بعدها ولكني اخذته لمدة اسبوع ومن كثرة التثاؤب لم اكمل العلاج نظرًا للخمول الذي اصابني ولا وخفت ان يكون له اثار جانبية بعد ايقافه أيضا لا استطيع المذاكرة لأكثر من خمس دقائق فعقلي يتشتت ويفكر في اشياء كثيرة واسرح اثناء المذاكرة

2012-12-28
1 إجابة
لا ننصح باستخدام أي دواء دون العودة لطبيبك وهو سيصف لك دواء آخر يتناسب مع حالتك ويجنبك الآثار الجانبية التي نجمت عن استخدام الانافرانيل 0
د. انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية - 2013-01-02
لا ننصح باستخدام أي دواء دون العودة لطبيبك وهو سيصف لك دواء آخر يتناسب مع حالتك ويجنبك الآثار الجانبية التي نجمت عن استخدام الانافرانيل

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

19,666 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,267 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics