زوجتي اصابها ذهان ودخلت المستشفى لاسبوع وبفضل تحسنت وتاخذ olanzapine ل

زوجتي اصابها ذهان ودخلت المستشفى لاسبوع وبفضل الله تحسنت وتاخذ olanzapine لكن بعد تقريبا شهر ونصف اصابها اكتئاب ومنذ خمسة اسابيع وهي تاخذ escitalopram 20 mg بعد ثلاث اسابيع تحسنت لمدة خمسة ايام ثم عاد الاكتئاب السؤال هل تبقى على نفس الادوية والنصيحة

2014-06-08
1 إجابة
اخي الكريم يبدو ان زوجتك تعاني من الهوس الاكتابي او اكتائاب ذهاني وعلى كل الاحوال فان مراجعة اخصئي طب نفسي لمراجعة حالة المريضة ووضع العلاج المناسب للحالة على ان لا تؤثر العلاجات على استقرار الحالة وهو بالكاد يعلم ذلك 1
محمد الشوبكي
الطب النفسي - 2014-06-08
اخي الكريم يبدو ان زوجتك تعاني من الهوس الاكتابي او اكتائاب ذهاني وعلى كل الاحوال فان مراجعة اخصئي طب نفسي لمراجعة حالة المريضة ووضع العلاج المناسب للحالة على ان لا تؤثر العلاجات على استقرار الحالة وهو بالكاد يعلم ذلك

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

19,656 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics