;

شخصت بقلق فاعطيت setraline mg حبة ونصف يوميا وبعد شهر تحست وشعرت بتركي

شخصت بقلق عام فاعطيت setraline 100mg حبة ونصف يوميا وبعد شهر تحست وشعرت بتركيز فائق وسيطرة عالية علی الجسم ولكن يختفي هذا التحسن ويعود مرة أخری بعد كل نومة ماهو السبب يا تری ؟

2015-10-06
1 إجابة
ما ذكرته لايدل على استقرار الحالة فقط تحسنها وهو غير كافي راجع الطبيب المعالج 0
د. مازن ابو الهيجاء
الطب النفسي - 2015-10-07
ما ذكرته لايدل على استقرار الحالة فقط تحسنها وهو غير كافي راجع الطبيب المعالج

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

19,630 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,256 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics