صديقه لي استخدمت علاج زيلاكس بوصفه لمده شهرين بسبب اكتئاب بسيط واستخدمته بجرعه زائده و كبيره منذ يومين وتوقفت عنه نهائيا حيث انها ترفض الاستمرار وتعتقد انها قادره ع تجاوز الازمه هل هناك تاثيرات للتوقف المفاجئ وماهي النصائح حيث انها ترفضه بتاتا

2015-01-11
1 إجابة
يجب ان نتاكد انها تعافت من اعراض الاكتئاب اصلا، التوقف عن العلاج بدون سبب ليس شرطا ان يكون علامة على التحسن.... مثل هذا الادواء ليس له اعراض انسحابية لانه لا يسبب الادمان ولكن احيانا تحدث اعراض عدم الاستمرار على العلاج وهي اعراض توتر وصداع وارق .... وطبعا لا يجوز ايقاف العلاج دون علم الطبيب المعالج 1
د. علاء الفروخ
الطب النفسي - 2015-01-27
يجب ان نتاكد انها تعافت من اعراض الاكتئاب اصلا، التوقف عن العلاج بدون سبب ليس شرطا ان يكون علامة على التحسن.... مثل هذا الادواء ليس له اعراض انسحابية لانه لا يسبب الادمان ولكن احيانا تحدث اعراض عدم الاستمرار على العلاج وهي اعراض توتر وصداع وارق .... وطبعا لا يجوز ايقاف العلاج دون علم الطبيب المعالج

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

19,675 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics