;

عمرها تسع سنوات مصابة بمرض الصرع تاخذ دواء dépakine مؤخرا بدات تاتيها

أختي عمرها تسع سنوات مصابة بمرض الصرع منذ سنة تأخذ دواء dépakine مؤخرا بدأت تأتيها أفكار بالانتحار كإلقاء نفسها من حائط المدرسة وتحلم بامرأة تطاردها وتحاول الامساك بها وتعاني من ألم الرأس ماهو تشخيصكم للحالة وكيف نتعامل معها وشكر

2012-10-19
1 إجابة
هذا يحدث أحيانا بعد السيطرة الدوائية على الحالة المرضية والمطلوب معاودة الطبيب المعالج لتعديل الجرعة وقد يطلب مساعدة أخصائي نفسية حتى تستطيع التخلص من هكذا أفكار 0
د. انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية - 2012-10-20
هذا يحدث أحيانا بعد السيطرة الدوائية على الحالة المرضية والمطلوب معاودة الطبيب المعالج لتعديل الجرعة وقد يطلب مساعدة أخصائي نفسية حتى تستطيع التخلص من هكذا أفكار

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

19,641 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics