;

عملت عملية الزائده في تاريخ بالمنظار بعد اسبوع من العمليه اختلفت جدا ت

عملت عملية الزائده في تاريخ 10-4-2013 بالمنظار بعد اسبوع من العمليه اختلفت جدا تماما نفسيا عن ماكنت عليه من قبل احس بعدم الرغبه بالاكل الشهيه مسدوده وان اكلت احس انه الماعه ممتلئه جدا رغم ان الاكل غير دس اقليل تقلصات بالمعده والالم غير شديده يمين البطن ازدياد سرعة نبضات القلب عند الوقوف اةو الحركه البسيطه والمشكله الاكبر انني لا استطيع النوم ليلا نهائيا والاحساس غير طبيعي حتي انني فقدت النوم ولا اعلم كيف انا او كيف الدخول في النوم وهذه الحال الا اسبوع وثلاث ايام تقريبا علما بان دوامي متقلب وبالرغم باانه تم وصف دواء لي لمدة ثلاثi\ ايام لكن لامفعول له وهو ( diazepam tablets

2013-05-05
1 إجابة
لا داعي للقلق ولكن ينبغي معاودة أخصائي باطنية للوقوف على تفاصيل أكثر وللكشف عن أي علامة سريرية قد تكون موجودة لديك وتسلعد في تخديد إن كان هناك شيء عضويفي الجهاز الهضمي توافق مع حدوث الزائدة 1
د. انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية - 2013-05-14
لا داعي للقلق ولكن ينبغي معاودة أخصائي باطنية للوقوف على تفاصيل أكثر وللكشف عن أي علامة سريرية قد تكون موجودة لديك وتسلعد في تخديد إن كان هناك شيء عضويفي الجهاز الهضمي توافق مع حدوث الزائدة

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

19,636 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics