;

قبل فترة تناولت حبوب السيروكسات لمدة ايام كل يوم نص والليوم الرابع اخذ

السلام عليكم قبل فترة تناولت حبوب السيروكسات لمدة 3 ايام كل يوم نص والليوم الرابع اخذت حبة كاملة وتركتها 3 ايام او اربع ثم اخذت نص حبة ثم تركتها شهر ثم اخذت نصف حبة ثم تركتها الأن انا عندي شرود ذهني كبير جدا لو ابغى اسوي شيء بعد ربع ساعه او خمس دقائق ممكن أنسااه وممكن اتذكره بعدها وممكن مااتذكره ايظا كهرباء بباطن القدمين عندما اخطو اول خطوات بعد الاستيقاظ من النوم . ماالحل وهل هذه الاعراض تزول مع الوقت وكم تبقى؟؟

2013-01-23
1 إجابة
ينبغي التأكد أولاً من السبب , هل هو دوائي أسبب آخر وهذا ينجلي من خلال الفحص الطبي والكشف عن أي علامة سريري قد تكون موجودة 1
د. انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية - 2013-01-23
ينبغي التأكد أولاً من السبب , هل هو دوائي أسبب آخر وهذا ينجلي من خلال الفحص الطبي والكشف عن أي علامة سريري قد تكون موجودة

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

19,651 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,262 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics