قمت باستئصال الغدة الدرقية اربع سنوات واصبت بحالة اكتئاب وخوف شديد فاس

قمت باستئصال الغدة الدرقية منذ اربع سنوات واصبت بحالة اكتئاب وخوف شديد فاستشرت طبيب نفسي ومنذ دلك الحين وانا اشرب ادوية الاعصاب رغم ذلك مازلت اعاني من الاكتئاب واعراض اخرى كزيادة في الوزن واعوجاج ايدي مع الملاحظة اني اشرب دواء الغدة LEVOTHYROX 100 ودواء الاعصاب PAROXETINE GT 20mg فهل هناك حل اخر لمعالجتي؟

2013-09-05
1 إجابة
الخطوة الأولى تستوجب تحديد درجة الاستجابة على علاج الغدة وبعد ذلك ينبغي المتابعة مع أخصائي نقسية ليعدل مضاد الاكتئاب ويرفقه بعلاج نفسي يتلائم مع ظروفك المرضية والحياتية 1
د. انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية - 2013-09-18
الخطوة الأولى تستوجب تحديد درجة الاستجابة على علاج الغدة وبعد ذلك ينبغي المتابعة مع أخصائي نقسية ليعدل مضاد الاكتئاب ويرفقه بعلاج نفسي يتلائم مع ظروفك المرضية والحياتية

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

19,675 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,268 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics