;

اشكور من رهاب وتغير بالشخصية

كنت اعاني من رهاب الاماكن المرتفعة والساحات وفجأة شعرت شعور غريب وكاني في حلم واني لست انا وشخصيتي مختلة عن السابق ذهيت الى طبيب نفسي واعطاني فافرين وديناكست شعرت بتحسن بعد شهر لكن احساس اني غريب عن نفسي ما زال يراودني رغم انه اخف قليلا فهل الاستمرار على الادوية هذه سيزول هذا الشعور ؟؟ وماذا تنصحوني

2019-12-09
1 إجابة
للرهاب الاجتماعي اسباب متعددة والحالة التي ذكرت تحتاج الى تشخيص اكثر دقة من المهم مراجعه اقرب معالج منك لان حالتك تحتاج الى تدريبات تنمي شخصيتك ومهاراتك يفيدك الاسترخاء وتشجيع النفس ولقاء المعالج يسهل عليك 0
د. محمد ايمن عرقسوسي
معالجة نفسية - 2019-12-09
للرهاب الاجتماعي اسباب متعددة والحالة التي ذكرت تحتاج الى تشخيص اكثر دقة من المهم مراجعه اقرب معالج منك لان حالتك تحتاج الى تدريبات تنمي شخصيتك ومهاراتك يفيدك الاسترخاء وتشجيع النفس ولقاء المعالج يسهل عليك

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

19,632 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,256 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics