كنت اعاني من صدمة نفسية لطبيب فاعطاني دواء Escitol و Lysanxia و Anaframil وبعدمدة 5 اشهر بدات لا انام واحس باظطراب ولما رجعت للطبيب اعطاني دواء Anaframil 25 لما تناولته احسست بدغدغة في القلب لما اتنفس و رايت شجارا بين الجيران فاصبت بالقلق ولم استطيع النوم فتخيلت ان الجار سوف يتشاجر معي من قبل كانت تحدث شجارات كبيرة امامي ولا ابالي اصبت باظطراب كبير جدا واحسست بحرارة في مخي من درجة التفكير في الموقف ، واصبت بتعب في قلبي وذهبت للمستشفى فقال لي الطبيب انه مجرد قلق عابر وانا الان لم انم منذ 3 ايام و انا مظطرب التفكير فماهو الدواء المناسب لي وهل Lysanxia مفيد في مثل حالتي . وشكرا

2013-09-05
1 إجابة
لا يمكن تحديد الدواء امناسب لك خاصة أن الاستجابة لم تكن مقبولة في حالة الأدوية المذكورة والأمر يتطلب معاودة طبيبك ووضعه بالصورة لكي يعيد تقييم الحالة ومن ثم اختيار السلوكي الطبي الأمثل للعلاج 5
د. انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية - 2013-09-18
لا يمكن تحديد الدواء امناسب لك خاصة أن الاستجابة لم تكن مقبولة في حالة الأدوية المذكورة والأمر يتطلب معاودة طبيبك ووضعه بالصورة لكي يعيد تقييم الحالة ومن ثم اختيار السلوكي الطبي الأمثل للعلاج

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

19,674 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,271 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics