كنت في فترة سابقة آخر هذه الادوية paroxat mg indicardin mg efexor xr m

السلام عليكم كنت في فترة سابقة آخر هذه الأدوية (paroxat 30 mg) (indicardin 10mg) (efexor xr 75mg) وعند توقفي عن أخذ هذه الأدية ظهر عندي (غثيان مستمر / احساس بوميض كهربائي يسري في الجسم) أرجو إرشادي في كيفية تجاوز هذه المرحلة . . شاكر لكم جهودكم .

2012-08-02
1 إجابة
ينبغي عدم التوقف عنها أو تغير جرعتها إلا وفق ارشادات الطبي المعالج حتى يتمكن من التخفيض التدريجي وفق درجة الاستجابة وبدون ظهور اعراض انسحابية 0
د. انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية - 2012-08-04
ينبغي عدم التوقف عنها أو تغير جرعتها إلا وفق ارشادات الطبي المعالج حتى يتمكن من التخفيض التدريجي وفق درجة الاستجابة وبدون ظهور اعراض انسحابية

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

19,674 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,271 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics