عمري 18 سنة لا تثيرني النساء الجميلات في الطرقات مثل باقي الاصدقاء ، انما اثار جنسيا ان رايت فتى في عمر 15 او 16 جميل المظهر ، وانا اريد حلا من غير نظرة استحقار .

عدد الإجابات: 1
هنالك فكرة مُسبّقة تعتقد أنّ المثليّة الجنسيّة هي أمر اختياريٌّ. ويمكن للمثليّات تغيير ميولهنّ الجنسيّة متى شئنَ. هذا الاعتقاد خاطئ جدًّا.فالوعي للميول الجنسية غالبًا ما يكون قبل أيّة تجربه جنسيّة - أو حتى في سنوات الطفولة.الميول الجنسيّة تظهر عند غالبيّة الناس في بداية جيل المراهقة من دون أي تجربة جنسيّة مسبّقة. حتى أن بعض الأشخاص أفادوا عن محاولاتهم المتكرّرة عبر السنين لتغيير ميولهم الجنسية، لكنّ مصير هذه المحاولات كان الفشل. لهذه الأسباب، يعتبر الأطبّاء النفسيون والطبيبات النفسيّات الميول الجنسية عند غالبيّة الناس بمثابة اختيار باطنيّ وغير إدراكيّ، ولا يمكن تغييره حسب الرغبة.ولكن هناك أسباب أخرى مثل التعرض لاعتداء جنسي في سن الطفولة، وقد يقوم بعض مثليي الجنس بممارسة علاقة مع الجنس الآخر للتغطية على ميولهم الحقيقيّة خوفا من المجتمع ونظرته لهذه الميول، لذلك فهم يقيمون علاقة جنسيّة مع الجنس الآخر رغم عدم انجذابهم له .وستبقى هذه المشكلة والتي هي مشكلة اجتماعية موجودة طالما بقيت النظرة غير المتفهمة لهذه الحالة. وقد يحاول بعض المثليين إيجاد حل بالعلاج النفسي الذي قد يوضح الأمور والنظرة السوية، ولكن الحل غير مضمون.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4