لا تثيرني النساء الجميلات في الطرقات مثل باقي الاصدقاء انما اثار جنسيا

عمري 18 سنة لا تثيرني النساء الجميلات في الطرقات مثل باقي الاصدقاء ، انما اثار جنسيا ان رايت فتى في عمر 15 او 16 جميل المظهر ، وانا اريد حلا من غير نظرة استحقار .

2011-03-11
1 إجابة
هنالك فكرة مُسبّقة تعتقد أنّ المثليّة الجنسيّة هي أمر اختياريٌّ. ويمكن للمثليّات تغيير ميولهنّ الجنسيّة متى شئنَ. هذا الاعتقاد خاطئ جدًّا.فالوعي للميول الجنسية غالبًا ما يكون قبل أيّة تجربه جنسيّة - أو حتى في سنوات الطفولة.الميول الجنسيّة تظهر عند غالبيّة الناس في بداية جيل المراهقة من دون أي تجربة جنسيّة مسبّقة. حتى أن بعض الأشخاص أفادوا عن محاولاتهم المتكرّرة عبر السنين لتغيير ميولهم الجنسية، لكنّ مصير هذه المحاولات كان الفشل. لهذه الأسباب، يعتبر الأطبّاء النفسيون والطبيبات النفسيّات الميول الجنسية عند غالبيّة الناس بمثابة اختيار باطنيّ وغير إدراكيّ، ولا يمكن تغييره حسب الرغبة.ولكن هناك أسباب أخرى مثل التعرض لاعتداء جنسي في سن الطفولة، وقد يقوم بعض مثليي الجنس بممارسة علاقة مع الجنس الآخر للتغطية على ميولهم الحقيقيّة خوفا من المجتمع ونظرته لهذه الميول، لذلك فهم يقيمون علاقة جنسيّة مع الجنس الآخر رغم عدم انجذابهم له .وستبقى هذه المشكلة والتي هي مشكلة اجتماعية موجودة طالما بقيت النظرة غير المتفهمة لهذه الحالة. وقد يحاول بعض المثليين إيجاد حل بالعلاج النفسي الذي قد يوضح الأمور والنظرة السوية، ولكن الحل غير مضمون. 3
طاقم الطبي
هنالك فكرة مُسبّقة تعتقد أنّ المثليّة الجنسيّة هي أمر اختياريٌّ. ويمكن للمثليّات تغيير ميولهنّ الجنسيّة متى شئنَ. هذا الاعتقاد خاطئ جدًّا.فالوعي للميول الجنسية غالبًا ما يكون قبل أيّة تجربه جنسيّة - أو حتى في سنوات الطفولة.الميول الجنسيّة تظهر عند غالبيّة الناس في بداية جيل المراهقة من دون أي تجربة جنسيّة مسبّقة. حتى أن بعض الأشخاص أفادوا عن محاولاتهم المتكرّرة عبر السنين لتغيير ميولهم الجنسية، لكنّ مصير هذه المحاولات كان الفشل. لهذه الأسباب، يعتبر الأطبّاء النفسيون والطبيبات النفسيّات الميول الجنسية عند غالبيّة الناس بمثابة اختيار باطنيّ وغير إدراكيّ، ولا يمكن تغييره حسب الرغبة.ولكن هناك أسباب أخرى مثل التعرض لاعتداء جنسي في سن الطفولة، وقد يقوم بعض مثليي الجنس بممارسة علاقة مع الجنس الآخر للتغطية على ميولهم الحقيقيّة خوفا من المجتمع ونظرته لهذه الميول، لذلك فهم يقيمون علاقة جنسيّة مع الجنس الآخر رغم عدم انجذابهم له .وستبقى هذه المشكلة والتي هي مشكلة اجتماعية موجودة طالما بقيت النظرة غير المتفهمة لهذه الحالة. وقد يحاول بعض المثليين إيجاد حل بالعلاج النفسي الذي قد يوضح الأمور والنظرة السوية، ولكن الحل غير مضمون.

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

19,667 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics