مؤخرا بدات بتناول الادوية التالية; Deroxat و Alpraz بوصفة من طبيبي الخاص ,و حسب بعض المعلومات التي قراتها في نشرة الدواء, ان للدواء تاثيرا على الذاكرة و التركيز, و انا خائفة من هذا الجانب بالخصوص لانني على وشك اجتياز الامتحانات. ارجو النصيحة

2015-01-26
1 إجابة
انصحك بتناول علاجك كما قرره الطبيب المعالج مع مناقشة الاعراض الجانبية المحتملة مع الطبيب العلاج صرف اساسا لعلاج اعراض مرضية والتي هي غالبا اخطر من الاثار الجانبية للعلاج التي ذكرتها واظن ان احد الادوية المصروفة مؤقت ويمكن تخفيفه تدريجيا ثم ايقافه لاحقا ثم ان الاعراض الجانبية قد لا تحدث عندك اصلا لان شركات الادوية ملزمة بكتابة اي اعراض جانبية نادرة قد تحدث عند واحد بالمليون من الناس.... 2
د. علاء الفروخ
الطب النفسي - 2015-01-27
انصحك بتناول علاجك كما قرره الطبيب المعالج مع مناقشة الاعراض الجانبية المحتملة مع الطبيب العلاج صرف اساسا لعلاج اعراض مرضية والتي هي غالبا اخطر من الاثار الجانبية للعلاج التي ذكرتها واظن ان احد الادوية المصروفة مؤقت ويمكن تخفيفه تدريجيا ثم ايقافه لاحقا ثم ان الاعراض الجانبية قد لا تحدث عندك اصلا لان شركات الادوية ملزمة بكتابة اي اعراض جانبية نادرة قد تحدث عند واحد بالمليون من الناس....

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

19,675 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics