;

مريض يعانى من الاكتئاب وهويتناول علاج تحسن عليه بنسبة بالمئة هل الاجها

مريض يعانى من الاكتئاب وهويتناول علاج تحسن عليه بنسبة60 بالمئة ..هل الاجهاد ممكن ان يسبب له انتكاسه وماهو الاجراء اللازم لكي يستعيد وضعه السابق.

2013-01-09
2 إجابة
سبق أن تمت الإجابة 0
د. انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية - 2013-01-14
سبق أن تمت الإجابة
يعتمد على نوع الاجهاد , فالاجهاد الجسدي قد يقيده أما النفسي قد ينعكس سلباً , أما الشفاء فيعتمد على طبيعة الحالة ومدى تقدمها وعلى الالتزام بالعلاج , فكثيرون من هؤلاء المرضى يتعافون تماماً مع الالتزام الدقيق بتوجهات الطبيب الغلاجية 0
د. انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية - 2018-04-02
يعتمد على نوع الاجهاد , فالاجهاد الجسدي قد يقيده أما النفسي قد ينعكس سلباً , أما الشفاء فيعتمد على طبيعة الحالة ومدى تقدمها وعلى الالتزام بالعلاج , فكثيرون من هؤلاء المرضى يتعافون تماماً مع الالتزام الدقيق بتوجهات الطبيب الغلاجية

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

19,649 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,260 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics