;

نا اعاني من كثرة التفكير مع تخيل المواقف لدرجة اني اشعر ان من شخص بي د

نا اعاني من كثرة التفكير مع تخيل المواقف لدرجة اني اشعر ان هنالك اكثر من شخص بي داخلي ويتناقضون مع بعض واحياناً اشعر ان هذا الشخص يضايقني مثلاً يلقي في ذهني وفكري كلمات اكرهها ويسبب لي الم كبير؟

2014-06-10
2 إجابة
ان ما تشعر به هو وسوسة الشيطان وهذا الشعور موجود عند كل الناس ولكن يبدو انك مثل بعض الاشخاص يكون لديك تفكير وتنبه لهذا الموضوع بشكل اوسع وبالتالي الشعور بما تشعر به لذلك ما عليك الا الاستعاذة بالله من الشيطان الرجيم كلما اتاك هذا الشعور وكثرة قراءة القران والمواظبة على الصلاة . 1
د. معتز عاشور
تحاليل مخبرية - 2014-08-27
ان ما تشعر به هو وسوسة الشيطان وهذا الشعور موجود عند كل الناس ولكن يبدو انك مثل بعض الاشخاص يكون لديك تفكير وتنبه لهذا الموضوع بشكل اوسع وبالتالي الشعور بما تشعر به لذلك ما عليك الا الاستعاذة بالله من الشيطان الرجيم كلما اتاك هذا الشعور وكثرة قراءة القران والمواظبة على الصلاة .
ان ما تشعر وتحس به هو وسوسة القرين الملازم لك منذ الولادة حيث انه يجعلك تشعر وانك انت من يقوم بالبتفكير ولكي تتحكم به ما عليك الا ان تعي هذه الكلام جيدا ولكي تتحقق من ذلك ما عليك الا ان تستعيذ بالله تعالى من الشيطان الرجيم وان تقول (اعوذ بالله وقدرته من شر ما اجد واحاذر) فسوف تجد بان هذا التفكير قد انقطع مباشرة . 5
د. معتز عاشور
تحاليل مخبرية - 2014-06-10
ان ما تشعر وتحس به هو وسوسة القرين الملازم لك منذ الولادة حيث انه يجعلك تشعر وانك انت من يقوم بالبتفكير ولكي تتحكم به ما عليك الا ان تعي هذه الكلام جيدا ولكي تتحقق من ذلك ما عليك الا ان تستعيذ بالله تعالى من الشيطان الرجيم وان تقول (اعوذ بالله وقدرته من شر ما اجد واحاذر) فسوف تجد بان هذا التفكير قد انقطع مباشرة .

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

19,651 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,262 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics