هل دواء السيروكسات له اثار جانبيه مع العلم انني استخدمه من سبع سنوات وحاولت ان اتركه ولكني تعبت احسست بمثل الصعقات الكهربائية داخل رأسي وبعدها رجعت له مرة اخرى فماهو الحل

2010-06-27
1 إجابة
دواء السيروكسات seroxat)): عند استخدام هذا الدواء لفتره طويله و قطعه فجأه او مباشرة يسبب اعراض جانبيه (و ذلك بسبب انسحاب الدواء من الجسم بعد تعود الجسم عليه) من هذه الاعراض الدوخه,غثيان,كوابيس اثناء الليل,بالاضافه الى زيادة الشحنات الكهربائيه داخل الجسم فلذلك يمنع قطع هذا الدواء فجأه وينصح بقطعه تدريجيا مع مراجعة الطبيب المختص. 2
طاقم الطبي
دواء السيروكسات seroxat)): عند استخدام هذا الدواء لفتره طويله و قطعه فجأه او مباشرة يسبب اعراض جانبيه (و ذلك بسبب انسحاب الدواء من الجسم بعد تعود الجسم عليه) من هذه الاعراض الدوخه,غثيان,كوابيس اثناء الليل,بالاضافه الى زيادة الشحنات الكهربائيه داخل الجسم فلذلك يمنع قطع هذا الدواء فجأه وينصح بقطعه تدريجيا مع مراجعة الطبيب المختص.

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

19,676 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,274 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics