وبعد اساتذتي الاطباء تساعدوني في مشكله اعاني منها الا وهي انني اعاني م

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد.. اساتذتي الاطباء اود ان تساعدوني في مشكله اعاني منها الا وهي..انني اعاني من توتر وقلق دائم وضعف الثقة بالنفس وخاصة عند الاختلاط مع الناس واعاني ايضا من الاكتئاب ولكن لحتى الان لم اذهب الى طبيب .ولكن ارجوا منكم المساعدة باعطائي اسمالدواء المناسب لعلاج هذا المرض مع العلم انني من فلسطين واسماء الادوية تختلف من دولة الى اخرى..مع التركيز على عدم وجود اي مضاعفات للادوية ..مع الشكر الجزيل.

2013-01-30
1 إجابة
نرجو المعذرة لا يمكن وصف دواء إلا بعد فحص المريض لأن كل خالة مرضية لها خصوصية واستجابة مختلفة وإن تشابه التشخيص, لذلك ننصحك بمعاودة أخصائي نفسية 0
د. انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية - 2013-02-01
نرجو المعذرة لا يمكن وصف دواء إلا بعد فحص المريض لأن كل خالة مرضية لها خصوصية واستجابة مختلفة وإن تشابه التشخيص, لذلك ننصحك بمعاودة أخصائي نفسية

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

19,676 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,273 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics