دكتور وليداستخدم ادوية نفسية كانت الادوية تعمل جيد تناولت حبةالملوك حبة واحدة فقط سببت لى اسهال شديد منذ 5 ايام وضعف مفعول الدواء ما هى المدة لاختفاء تلك الحبة من الدم نهائي ؟

العمر: 22 سنة |
عدد الإجابات: 1
اسبوع اخر وينتهي تأثيرها
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
تناولت ادوية نفسية سببت لي ضعف انتصاب وعندما رجعت لأدويتي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-08-30 18:57:13
د.وليد سرحان د.وليد سرحان الطب النفسي
الطب النفسي الاردن
لا بد ان يقوم الطبيب المعالج باختيار الادويه بعنايه
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم مشكلتي هي انني تناولت الكثير من الادوية النفسية...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-05-15 07:02:59
د.وليد سرحان د.وليد سرحان الطب النفسي
الطب النفسي الاردن
تعالج هذه الاثار وهي ليست دائمه
هل تريد التحدث الى طبيب:
تناولت ادوية مضاد اكتئاب من الادوية القديمة لمدة 9شهور سبب لى...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-09-04 02:34:29
د.حكم دياب د.حكم دياب الطب النفسي
الطب النفسي سوريا
الأدوية ثلاثية الحلقة تسبب هذه الأعراض و يفضل الانتقال لدواء حديث لا يسبب تأثيرات مضادة للكولين
هل تريد التحدث الى طبيب:
منذ فترة عام اعاني من مشاكل نفسية كثير خوف وتوتر و قلق نفسي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-03-11 21:57:06
د.عبدالله ابوعدس د.عبدالله ابوعدس الطب النفسي
الطب النفسي الاردن
ليس ادماني.. من مركباته احد المواد المهدئه... وبالتالي تحسنت.راجع الطبيب المختص للتقييم...سلامتك
هل تريد التحدث الى طبيب:
لقد تناولت ecstasy منذ شهرين وكانت تجربة سيئة رعب شديد خلال اول 5...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2017-02-21 10:27:57
د.محمد ايمن عرقسوسي د.محمد ايمن عرقسوسي معالجة نفسية
معالجة نفسية السعودية
من الضروري مراجعة الطبيب النفسي ليتم التشخيص السليم ومن ثم تقرير المعالجة اللازمة مع العلم ان هذا العقار من المواد المسببة للإدمان ومن نتائجه :/تراجع الحالة المزاجية أو حتى الاكتئاب (هبوط المزاج) وزيادة الشعور بالقلق والتوتر وأرق صعوبة النوم و تغيرات معرفية وسلوكية والاندفاع في السلوك وتراجع طفيف في التعلم والذاكرة والانتباه والوظائف التنفيذية واتخاذ القرار
هل تريد التحدث الى طبيب:
2017-02-20 20:39:45
د.وليد سرحان د.وليد سرحان الطب النفسي
الطب النفسي الاردن
الاثار الفورية واللاحقة له تتطلب تدخل الطبيب النفساني
هل تريد التحدث الى طبيب:
تناولت احد الادوية النفسية فتسبب لي بعدم خروج المني ثم تركته ثلاث...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-04-20 14:32:35
د.دعبدالرحمن مزهر د.دعبدالرحمن مزهر الطب النفسي
الطب النفسي الاردن
ماهو الدواء
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4