يا علي هذه المساعدات مشكلتي عندما اتخانق مع احد اشعر بارتعاش في القدمي

اشكركم يادكتور علي هذه المساعدات:مشكلتي عندما أتخانق مع أحد أشعر بإرتعاش في القدمين ومايشبه بصهدان علي صدري مع إني لا أخاف وأقدر أتغلب علي الذي أتخانق معه لماذا أشعر بذلك تسائلت مع نفسي فقلت ربما يكون إستهزاء بالذي اتخانق معه وشكرا يادكتور

2013-02-07
2 إجابة
سبق أن تمت الإجابة 0
د. انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية - 2018-04-02
سبق أن تمت الإجابة
هذا أمر طبيعي يحدث نتيجة الانفعال وسيقل تدريجياً مع التقدم بالسن 0
د. انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية - 2013-02-08
هذا أمر طبيعي يحدث نتيجة الانفعال وسيقل تدريجياً مع التقدم بالسن

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

19,676 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,272 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics