;

يستخدم مرضى الاكتئاب بانواعة ادوية قد تسبب ااضطرابات في الجهاز البولي مثل انحباس البول مع عدم فاعلية المدرات البولية فكيف يكون العلاج تكفوووووون؟؟؟

2012-11-13
2 إجابة
هناك ادويه حديثه اقل اعراض جانبيه من ادوية مضادات الكابه القديمه استشير طبيبك وتستطيع حل انحسار البول بفتح حنفية الماء والنظر للماء اثناء التبول, ولا تنسى ان تراجع طبيب مسالك بوليه للكشف عن تضخم البروستات فالاثار الجنبيه لمضادات الكابه بانحباس البول تحصل لدى الذين عندهم تضخم البروستات .لذلك تحدث لدى كبار السن. 0
محمد الشوبكي
الطب النفسي - 2012-12-02
هناك ادويه حديثه اقل اعراض جانبيه من ادوية مضادات الكابه القديمه استشير طبيبك وتستطيع حل انحسار البول بفتح حنفية الماء والنظر للماء اثناء التبول, ولا تنسى ان تراجع طبيب مسالك بوليه للكشف عن تضخم البروستات فالاثار الجنبيه لمضادات الكابه بانحباس البول تحصل لدى الذين عندهم تضخم البروستات .لذلك تحدث لدى كبار السن.
عادة بإيقاف الدواء وتغيره ، أما بالنسبة لإنحباس البول يمكن تفريغه عن طريق قِثطِار إِحْليلِي 0
د. انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية - 2012-11-14
عادة بإيقاف الدواء وتغيره ، أما بالنسبة لإنحباس البول يمكن تفريغه عن طريق قِثطِار إِحْليلِي

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

19,641 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics