;

يعاني من الاكتئاب الموسمي مع بداية كل ربيع يصبح شخص آخر عصبي وعدواني م

أخي يعاني من الاكتئاب الموسمي مع بداية كل ربيع يصبح شخص آخر عصبي وعدواني ماهو الحل مع العلم أنه على هذه الحال منذ سنوات واخد الكثير من الأدوية دون فائدة وبعد 3 أشهر يرجع طبيعي

2015-04-18
1 إجابة
الحل هو ان ياخذ العلاج المناسب لحالته وهذا يتطلب تقييم حالته بدقة من قبل الطبيب المختص 2
د. علاء الفروخ
الطب النفسي - 2015-04-18
الحل هو ان ياخذ العلاج المناسب لحالته وهذا يتطلب تقييم حالته بدقة من قبل الطبيب المختص

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

19,653 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,262 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics