1 اجابات
2010-03-10
منذ ثلاث سنوات اصبت بنوبة هلع وذهبت الى طبيب نفسي وصرف لي سيبراليكس وبعدها بثلاث شهور حصلت لي أعراض غريبة لازلت اعاني منها وهي: احس كأن شي يتحرك في حسمي والأغلب في الجانب الأيسر من جسمي من الراس الي القدم ، وأحس بميلان الى الجانب الأيسر من جسمي وعندما احرك رجلي اليسرى أحس بعدم توازن وأعراض غرييبة في الجانب الأيسر من الجسم أحيانا تأتيني نبضة غريبة تصيبني بالفزع أحيانا بالرأس وأحيانا في البطن وأحس بعدم توازن غير طبيعي وليس دوار وهذه الأعراض مستمرة على مدى الثلاث سنوات مع طنين بالأذن ورفرفه دائمه في العين وثقل في الجانب الأيسر من الرأس عملت كل الفحوصات تحاليل دم وهرمونات وأملاح، وأيضا عملت أشعة الرنين المغناطيسي على الرأس مرتين وعلى الرقبة والحبل الشوكي وأخيرا على الأذن وكلها طبيعية وزرت عدد كبير من الأطباء ( الأعصاب والعيون والأذن وأطباء نفسيين ) وكلهم يقولون أعراض ساكوسوماتية أخذت من الأدوية زلوفت ودوجماتيل وسمبالتا وسيبراليكس طول الثلاث سنوات والأعراض الجسمية كما هي وفي استمرار وازدياد وتكون طوال اليوم أنا مقتنعه بأنها نفسية ولكن لماذا لاتنفع معها الأدوية النفسية ولو بنسبه بسيطة أحس ان فيني مرض غريب لم يعرفه الطب أرجوكم ساعدوني وحتى وانا جالسة أحس انني غير متوازنه وكانني راكبة قارب ويتمايل بي يسارا أرجوكم ما اللذى يحصل لي
لا بد من إعادة النظر في الأدوية التي تتناوليها وكذلك بجرعتها، وهذا لا يمكن أن يتم إلا من خلال التقييم السريري من قبل طبيبك المعالج كونه يمتلك التشخيص ويعرف الحالة...
1 اجابات
2015-03-12
انصحك بمراجعة طبيبك المعالج حتى يقيم حالتك ويساعدك
1 اجابات
2015-03-29
ممكن باذن الله... يحتاج الى نوع من التثقيف النفسي في كيفية التعامل مع الضغوط وممكن ايضا زيادة جرعة العلاج او اضافة علاج مؤقت في الفترة المتوقع فيها حدوث النوبة.... لكن...
1 اجابات
2015-10-02
لاداعي للقلق من مراجعة الطبيب النفسي لان تقيم الحالة يكون افضل ونتاءج الاستجابة اسرع فقد تستدعي الحالة علاج سلوكي فقط وحسب تقيم الطبيب
1 اجابات
2016-08-31
الهلوسة هي إدراك حسي دون منبه خارجي، مع رسوخ الاعتقاد بوجود هذا المنبه، جميع الحواس قابلة لهذا الاضطراب، وأكثر الهلوسات حدوثاً هي السمعية والبصرية يحدث الهلس في...
1 اجابات
2013-01-21
أعراضه الجانبية التي قد تظهر لدى بعض المرضى تشمل النعاس أوالأرق، والصداع وغثيان، وإمساك أو اسهال، وجفاف في الفم، فقدان الشهية، ألم في البطن وانخفاض الرغبة أو...
1 اجابات
2013-07-08
ينبغي معرفة وتحديد السبب ومن ثم التخلص منه كخطوة أولى لعلاج أي خالة توتر ولهذا ينبغي معاودة طبيبك لمساعدتك في ذلك
1 اجابات
2015-04-02
الاكتئاب هو حالة مرضية مثله مثل اي مرض اخر , لا يجب ان نتردد في علاجه لكي نتمكن من العيش حياة مستقرة و سعيدة . العلاج سيعتمد على شدة الاعراض و طبيعتها و لكنه في الغالب...
1 اجابات
2015-10-24
العلاج الذي ذكرتيه يعتبر في حالات اضطرابات المزاج واحد من الادوية المثبتة للمزاج اما في الاظطرابات الذهانية الاخرى فله تاثير مخفف للعدوانية و مدعم للعلاجات...
1 اجابات
2016-07-16
سؤال صعب لكن يجب فحص الغدة الدرقية وهرمونات الاستروجين و الدم
1 2 4