Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-02-22
د. علاء الفروخ
د. علاء الفروخ الطب النفسي
احيانا يحدث ما نسميه اعراض التوقف عن العلاج وهي مختلفة عن الاعراض الانسحابية ، ويفترض ان تختفي خلال ايام الى اسابيع قليلة المهم ان يكون مزاجك معتدل ولا يوجد اعراض...
Altibbi Answer count icon
2 اجابات
Altibbi time icon
2012-10-15
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-06-29
طاقم الطبي
طاقم الطبي طاقم الطبي
ممكن لا يجب خلط الادوية و الاعشاب و غيرها دون وصفة الطبيب و يجب اخبار الطبيب بكل الادوية حتى لو كانت اعشاب او مكملالات غدائية
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-09-06
د. ديفيد جورج مشرقي
د. ديفيد جورج مشرقي الطب النفسي
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-09-22
د. ديفيد جورج مشرقي
د. ديفيد جورج مشرقي الطب النفسي
9 أيام من العلاج هي فترة غير كافية للتحسن، فهذه الأدوية تحتاج لأسبوعين على الأقل من العلاج المستمر حتى يبدأ مفعولها في الظهور على المريض. أما بخصوص التشنجات، فستزول...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2017-02-23
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-02-25
د. علاء الفروخ
د. علاء الفروخ الطب النفسي
يحتاج الى تقييم من قبل طبيب نفسي للتاكد من حالته
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-06-07
د. علاء الفروخ
د. علاء الفروخ الطب النفسي
سلوكيا بمقاومتها وعدم الاستجابة لها، واذا استمرت ممكن معالجتها دوائيا
Altibbi Login Key 1 2 4