1 اجابات
2012-08-12
اذا كانت الأعراض قد تلاشت أو خفت فهذا تحسن ولتجنب الادمان ينبغي التواصل مع طبيبك المعالج ومن اجل تعديل الجرعة وفقاً لدرجة الاستجابة
1 اجابات
2015-02-28
الله يديم عليكي الحياء هذا ليس مرض هذا خلق جميل اتمنى لو كل النساء هكذا لكن هناك طرق تعليميه كيفيه التعامل مع الجنس الاخر في كتب او مواقع انترنت و حاولي ان لا ترفضي...
1 اجابات
2015-10-11
يصعب شرح ذلك لكبر الموضوع لكن بشكل مختصر يسمى اعتلال المزاج ووهو اما اكتئاب او هوس ( ارتفاع المزاج) للمزيد يمكن التواصل معنا
1 اجابات
2015-12-14
ماهو الوسواس القهري؟؟؟ إن أحاسيس القلق والشكوك والاعتقادات المرتبطة بالتشاؤم والتفاؤل كل هذه أشياء عادية في حياة كلا منا ولكن، عندما تصبح هذه الأشياء زائدة عن...
2 اجابات
2016-02-28
اختي الكريمه عاده ما ننصح بوضع خطه يوميه واسبوعيه وشهريه وسنويه.القصد هنا ان متطلبات الحياه المعاصره كثيره ومرهقه.وفضاء هذا العصر واسع جدا. وبالتالي حتي نتغلب على...
1 اجابات
2017-02-14
هذا شي طبيعي في هذا الاضطراب شده التقلبات المزاجيه ويجب عليها ان تلتزم بالعلاج الوقائي مثل البريانيل تحت أشراف طبيبها شكرا لكم وتمنياتنا بيوم سعيد باذن الله
1 2 4