1 اجابات
2009-07-01
بالعلاج النفسي سواء الذاتي أو لدى اختصاصي الأمراض النفسية.
1 اجابات
2010-10-12
ليس صحيحاً ما تقولينه لأن تغيير الدم قد يخلصه من مستويات الأدوية الموجودة، ولكنه لا يزيل الأثر النفسي للتعود، راجعي طبيب النفسية.
1 اجابات
2014-04-03
الوحدة قد تكون ناجمة عن اكتئاب وتدني المزاج او ناتجة عن الرهاب الاجتماعي الشديد وهي تزيد من الحالة النفسية سوءا بسبب الانشغال السلبي بالذات والحرمان من الفرص...
1 اجابات
2015-08-17
أنصح بعمل تحليل وظائف الغدة الدرقية أولا، فزيادة نشاط هذه الغدة يؤدي الى ظهور أعراض مشابهة لما تذكره (نوم قليل، نشاط زائد، تناقص الوزن)، فان أظهر التحليل مشكلة في...
1 اجابات
2015-12-14
الاستمتاع من مؤشرات الحالة المزاجية للانسان وعدم الاستمتاع من مؤشرات الاكتئاب فما لم يكن هناك اعراض اخرى فسوف تستفيدي من العلاج السلوكي المعرفي
1 اجابات
2016-03-09
تمام.اعراض التوتر كثيره ومتعدده وواحد من اكثر اعراضها شيوعا الصداع التوتري. اذا ما تم استثنائ اي اعتلال بيولوجي.فان حل مشكله الصداع تكون بالتعامل مع التوتر. وكون...
2 اجابات
2016-06-19
من الافضل استشارة الطبيب لان تعاطي الدواء بطريقة خاطىءة ولو كان دواء جيد امر خطير .الطبيب يرشدك للجرعة المناسبة و التوقيت كما يتابع تفاعل حالتك مع الدواء و في...
1 2 4