1 اجابات
2011-03-10
احتمال ان تكون هذه نتيجه وجود التهابات مهبليه فطريه او بكتيريه، لذا انصحك بمراجعه اخصائي نسائيه لاخذ عينه من هذه الافرازات وفحصها مجهرياً وزراعتها ون ثم اعطائك...
1 اجابات
2015-08-23
مبدئيا لا تقلقي من اي مضاعفات لنوبة الهلع، فهي لا تسبب أي مشاكل جسدية في القلب او التنفس، والدواء الذي تستعمليه مناسب، لكن ستشعري بتأثيره بعد 20 يوم تناوله
1 اجابات
2015-12-14
الاستمتاع من مؤشرات الحالة المزاجية للانسان وعدم الاستمتاع من مؤشرات الاكتئاب فما لم يكن هناك اعراض اخرى فسوف تستفيدي من العلاج السلوكي المعرفي
1 اجابات
2016-01-31
من طبيعة سوالك وحرصك الزائد على معرفة هذا الخط وانا كلي ثقة انك تتفقد نفسك بشكل زائد وحريص ومتخوف من الاصابة بالامراض انصحك بالتواصل مع طبيب نفسي لتقيم الوضع هل...
1 اجابات
2016-06-18
من المهم معرفة تفصيلات اكثر للوصول للتشخيص الصحيح ومن ثم اعطاء المعالجة المناسبة والتي غالبا ما تكون سلوكية معرفية وهذا الدواء من مثبطات ارتجاع السيروتونين SSRI...
1 اجابات
2015-12-06
Aripiprazole هو من مُضادَّات الذُّهان غير التَّقليديَّة يُستعمَل لمعالجة الفُصام وحالات التهيُّج النَّفسي واضطراب المزاج ومن اعراضه الجانبيه الشُّعور بالدُّوار أو...
1 2 4