1 اجابات
2012-10-05
قد يكون الأمر ناجم عن اكتئاب وهذا بسيط ولكن أحياناً يعود لأسباب أخرى وفي جميع الأحوال ننصحك بمعاودة أخصائي نفسية وهو سيساعدك على تحديد السبب وسيضع لك العلاج...
1 اجابات
2015-08-10
الخجل صفه غير مرغوب بها.فهي اقرب في المعنى لضعف الشخصية. لذا عليك ان تدربي نفسك على مواجهة الاحداث والمواقف وتعزز الثقة بنفسك
1 اجابات
2015-10-08
الحزن و الرغبة في البكاء و انعدام الثقة بالنفس من اعراض الاكتئاب.. التوتر و القلق عند الاختلاط من اعراض الرهاب الاجتماعي و من الممكن ان يتصاحب الضطرابان مع بعضهم لذا...
1 اجابات
2015-12-09
حسب الضرر المتبقي عنده نحتاج الى ان نصمم له برنامج يومي معتمد على اهداف علاجيه وهذا لا يتأتى الا بتشخيص دقيق من طبيب متخصص عاين الحاله بشكل مباشر وقام بعملية...
1 اجابات
2016-01-08
تنظيم برامجك اليومية بشكل صحي التدرب على الاسترخاء من الامور الهامة التي تساعد على استقرار الحالة
1 اجابات
2012-09-12
قبل تناول أي دواء ينبغي تحديد السبب أي إذا كان بسبب الإفراط في تناول المنبهات أو بسبب خلل أو مرض وهذا يستوجب اجراء معاودة طبيبك للكشف عن أي علامة سريرية قد تكون...
2 اجابات
2016-08-01
من المهم معرفة تفصيلات اكثر للوصول للتشخيص الصحيح ومن ثم اعطاء المعالجة المناسبة والتي غالبا ما تكون سلوكية معرفية وهذا الدواء من مثبطات ارتجاع السيروتونين SSRI...
1 اجابات
2016-10-16
من غير الواضح لماذا وصفت لك هذه الادويه وهل تحسنت الحاله المرضيه التي تعالجي لها ولماذا لا تسأل الطبيب المعالج عن الاعراض والقلق
1 2 4