1 اجابات
2014-04-15
هذه الاعراض لاضطراب الجهاز الهضمي عند العبادات جزء من الحالة التي تعانيها وهو ناجم عن القلق الشديد او الرهاب لذلك انصحك بمراجعة طبيب نفسي لتقييم حالتك ووضع العلاج
1 اجابات
2014-08-06
لا يفضل الاعتماد على المنوم ولا يجب استخدامه دون استشارة الطبيب بحيث يقوم الطبيب بوصفه اذا كان هنالك حاجة لذلك ويمكن حل مشكلة الارق من خلال: - ممارسة الرياضة....
1 اجابات
2015-10-24
يجب ان نعالج السبب الرئيسي وهو التوتر فتتحسن باق الاعراض
1 اجابات
2015-10-31
أرجو الاستفاضة في شرح الأعراض التي تعاني منها كي نستطيع مساعدتك.
1 اجابات
2015-12-07
أرجو شرح بعض التفاصيل عن الأعراض التي تعانين منها كي نستطيع مساعدتك
2 اجابات
2016-01-26
1 اجابات
2016-03-25
هذا الشعور يرجح الإصابة بأحد اضطرابات القلق.. وينتهي هذا الشعور إذا تم علاج هذا الاضطراب، أنصحك بالتوجه لزيارة طبيب نفسي لتقييم حالتك بدقة ووصف العلاج المناسب
1 اجابات
2016-05-18
مبادئ عامةمن المفيد التقيد بها استعيني بالله ثم 1. نظمي يومك بشكل واضح حالةالاستيقاظ وتوقيته ووقت النوم بدقة 2. املئي نهارك كلة بأنشطة هادفة 3. اوقفي تناول المنبهات...
2 اجابات
2016-08-10
انت بحاجة الى التحقق ما اذا كنت فعلا تعاني من الاكتئاب، راجع اقرب عيادة نفسية لتقييم حالتك ولاستفادة من العلاج النفسي او الدوائي اذا تطلب الامر ذلك.
1 اجابات
2016-11-02
1 2 4